يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتزويدك بأفضل تجربة للمستخدم. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. أعرف أكثر
العملات- يشمل النقد الأجنبي تداول عملة مقابل عملة أخرى. فعلى سبيل المثال، يمكن تداول الدولار الأمريكي مقابل اليورو والعكس صحيح. وتجري هذه التبادلات في سوق صرف العملات أو سوق "فوركس" التي تعد أكبر سوق عملات والأكثر سيولة في العالم حيث يعتمد الربح/الخسارة على فرق سعر زوج العملات في البيع والشراء. وتشهد هذه الشبكة الإلكترونية المكونة من بنوك وشركات وساطة ومؤسسات ومتاجرين على عمليات تبادل بقيمة تريليونات الدولارات يوميا.
السلع- يستطيع المستثمرون شراء وبيع السلع بصفة عامة أو السلع الأساسية/المنتجات الخام، من خلال السوق. وعادة ما يساعد التنوع في السلع الأساسية على حماية المستثمرين من التضخم ومشكلات أخرى. تشمل أشهر السلع الأساسية في الأسواق حاليا الذهب والحبوب والزيت والنحاس وحبوب البن وغيرها.
المؤشرات- يقيس المؤشر أداء الأوراق المالية ويمكن استخدامه كمعيار لمساعدة المستثمرين على مقارنة الأسعار الحالية والأداء مقابل أداء السوق الكلي لقياس أداء استثماراتهم بمرور الوقت. يمكن للمؤشرات أيضًا قياس معدلات الفائدة والتضخم والإنتاج والبيانات المالية الأخرى. ومن بين مؤشرات الأسهم الأمريكية الأكثر شيوعا؛ ناسداك، وإس أند بي 500، ومؤشر داو جونز الصناعي.
الأسهم- يمثل السهم أو مايعرف باسم حقوق الملكية، أداة مالية لملكية حصة معينة في شركة. وتخول كل وحدة أو حصة مالك السهم في امتلاك جزء من أصول الشركة وأرباحها بما يساوي مقدار الأسهم المملوكة. وتمكنت الأسهم، التي يتم شراؤها وبيعها عادة في البورصات، من إثبات تفوق أدائها على مر التاريخ مقارنة بالعديد من أنواع الاستثمارات الأخرى.
ETF- صندوق المؤشرات المتداولة أو ما يعرف بـ ETF هو صندوق استثماري يتتبع حركة مؤشر معين أو تداول أحد الأصول، لكن كذلك يمكن شراؤه أو بيعه في سوق الأوراق المالية كحال الأسهم العادية. على عكس الصناديق المشتركة، التي يتم تداولها مرة واحدة يوميًا بعد إغلاق السوق، فإن أسعار أسهم ETF تتغير على مدار اليوم حيث تتم التداولات بيعًا وشراء. إحدى مزايا صناديق المؤشرات ETF هي التكلفة، إذ إنها توفر نسبًا منخفضة للنفقات وعمولات أقل لشركات الوساطة مما تقدمه الأسهم الفردية.
العملات المشفرة- العملة المشفرة هي بمثابة أصول رقمية تعتمد على تقنية بلوك تشين حيث يتم تخزين "العملات" في سجل حسابات رقمي محمي بواسطة تقنية التشفير لتعزيز الأمن. على عكس الأسهم والسندات ومعظم أدوات الاستثمار الأخرى، فإن العملات المشفرة لا يتم إصدارها في شكل ورقي أو من قبل سلطة مركزية. وكانت عملة البيتكوين هي أولى أشكال العملات المشفرة اللامركزية.
المعادن- المعادن النفيسة هي معادن نادرة ذات قيمة ثمينة، بما في ذلك الذهب والبلاتين والبلاديوم والفضة. وغالبًا ما يتم تداول هذه المعادن واستخدامها لتنويع محفظة الاستثمار. ويمكن للمستثمرين شراء المعادن النفيسة من خلال الأسهم والصناديق المشتركة وصناديق المؤشرات المتداولة.

* يرجى ملاحظة أن هذا الجدول إرشادي فقط ويتم تحديثه كل 5 دقائق، وبالتالي فإن ما تراه الآن قد لا يكون دقيقًا. يجب عليك الرجوع إلى منصة ميتا تريد4 للحصول على أحدث الأسعار.

إفصاح المخاطر فيما يتعلق بالرافعة المالية

يرجى ملاحظة أن الأدوات المالية المختلفة تأتي بنسب رافعة مختلفة. المعلومات المقدمة على www.tradefw.com إرشادية وتخضع للتعديلات التي قد يتم تحديدها وفقًا للتشريع المعمول به من وقت لآخر.

عطلات السوق قد تؤثر بشكل كبير على جدول التداول وحركة الأسواق للمزيد من المعلومات تفضل وانقر على رابط ساعات التداول وعطلات العمل.

This website uses cookies to provide you with the best user experience. By continuing to browse the site you are agreeing to our use of cookies Learn More.
Foreign exchange involves trading one currency for another. For example, the U.S. dollar can be traded for the euro and vice versa. These transactions take place on the foreign exchange or "Forex" market, the world's largest, most liquid market where profit/loss is based on the price differential in the currency pair between purchase and sale. This electronic network of banks, brokers, institutions and traders sees the exchange of trillions of dollars every day.
Investors can buy and sell commodities, or basic goods/raw products, through the market. Typically, diversity in commodities can help protect investors from inflation and other issues. Common examples of commodities on the market today include gold, grains, oil, copper, coffee beans and more.
An index measures the performance of securities and can be used as a benchmark to help investors compare current pricing and performance against the market as a whole to determine how their investments are doing over time. Indices can also measure interest rates, inflation, output and other financial data. Common U.S. stock indicex includes the NASDAQ, S&P 500 and Dow Jones Industrial Average, among others.
A stock, or equity, represents ownership of a fraction of a corporation. Each unit, or share, entitles the stock's owner to a portion of the company's assets and profits equal to the amount of stock owned. Stocks, which are typically bought and sold on exchanges, have historically outperformed many other types of investments.
An exchange traded fund, or ETF is an investment fund that tracks another index or asset, but is also purchased or sold on a stock exchange similar to a regular stock. Unlike mutual funds, which trade once a day after the market closes, EFT share prices fluctuate throughout the day as funds are purchased and sold. One benefit of EFTs is cost; they offer lower expense ratios and fewer broker commissions than individual stocks.
A cryptocurrency is a digital asset based on blockchain technology where "coins" are stored in a ledger protected by cryptography to enhance security. Unlike stocks, bonds and most other investment vehicles, crypto is not issued in paper form or by a central authority. Bitcoin was the first form of decentralized cryptocurrency.
Precious metals are rare metals with notable value, including gold, platinum, palladium and silver. They are often traded and used to diversify an investment portfolio. Investors can purchase precious metals through stocks, mutual funds and EFTs.

*Please note that this table is only indicative and is updated at 5-minute intervals therefore what you see now might not be accurate. You should refer to MT4 Platform for the latest quotes and prices.

Leveraged Instruments disclaimer

Please note that different instruments carry different leverage ratios. The given information on www.tradefw.com is indicative and subject to modifications as may be determined according to the applicable Legislation from time to time.

Market holidays can significantly affect the trading schedule and the volatility of the markets. Please follow the Trading Hours & Holidays link to read more.