يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتزويدك بأفضل تجربة للمستخدم. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. أعرف أكثر

حقق نجاحك من أفكارنا وخبراتنا

متداول مبتدئ أم تريد الاستثمار بتوصيات خبراء محترفين؟ احصل على أفضل استراتيجية تناسب احتياجاتك

افتح حسابك

نساعدك في حماية رأس مالك من الرصيد السالب

  • CySEC #298/16
  • MiFID
  • SSL Secure

وسيط مُصرح، مُرخص ومُنظم

(CySEC) هي الهيئة العامة المستقلة المسؤولة والمشرفة على سوق الخدمات الاستثمارية والمعاملات في الأوراق المالية القابلة للتحويل والتي يتم تنفيذها في جمهورية قبرص. وعلى هذا النحو، فإن رخصتنا (رقم 298/16) معترف بها في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي، وقبرص عضو فيها. كما أن TradeFW ممتثلة تماماً لتوجيهات السوق في الإدارات المالية (MiFID)، وتشريعات الاتحاد الأوروبي لوسطاء الاستثمار التي توفر الأسهم والسندات والوحدات في مخططات الاستثمار الجماعي والمشتقات (المعروفة جميعها باسم “الأدوات المالية”) للمتداولين.

تبحث عن صفقة العمر وأفضل فرصة استثمارية؟ حسابات التداول لدينا تناسب أهدافك ومستوى خبراتك

افتح حسابك

نساعدك في حماية رأس مالك من الرصيد السالب

  • CySEC #298/16
  • MiFID
  • SSL Secure

ابدأ مع الأصل المالي المناسب لك

تداول CFDs

العقود مقابل الفروقات (CFD) شكل من أشكال تداول المشتقات. يقوم تداول عقود الفروقات على توقع حركة سعر الأصول المالية المتقلبة مثل الأسهم، السلع، العملات، المؤشرات والسندات. ميزة تداول العقود مقابل الفروقات أنك لا تشتري أو تبيع الأصل الأساسي نفسه، بل تقوم بشراء أو بيع عدد محدد من وحدات أصل مالي تتوقع أنه سوف يرتفع أو ينخفض خلال إطار زمني محدد مسبقاً. مقابل كل نقطة يتحرك فيها سعر الأداة لصالحك، تكسب مضاعفات عدد وحدات CFD التي اشتريتها أو بعتها. في حين أنه مقابل كل نقطة يتحرك فيها السعر في الاتجاه الآخر الذي قد لا تتوقعه، فإنك تتكبد خسارة. ومثلما يكون الربح كبيراً، فالخسارة تكون عالية أيضاً.

تعلم المزيد>

تداول الفوركس

الفوركس (العملات الأجنبية والمعروف باسم FX) هو سوق عالمي لا مركزي يتم فيه تداول جميع العملات المُستخدمة في العالم. ويعتبر سوق الفوركس أكبر الأسواق حجماً وأكثرها سيولةً في العالم، حيث يبلغ متوسط حجم التداول اليومي فيه 6 تريليون دولار. يمكنك تداول العملات الأجنبة (أزواج العملات الرئيسية، العملات الغريبة، العملات الناشئة) من خلال معاملات البيع/الشراء عبر الإنترنت. وأهم هذه العملات الدولار الأمريكي، الكندي، الأسترالي، النيوزيلندي، اليورو، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري والين الياباني. التداول في الفوركس سهل ومتوفر على مدار الساعة لأن السوق لا يُغلق أبداً ويعمل 24 ساعة/5 أيام في الأسبوع.

تعلم المزيد>

التداول الرقمي

إن "العملات الرقمية" و"العملات المشفرة" و"العملة الافتراضية" هي أسماء لأنظمة الدفع المشفرة البديلة التي "يتم استخراجها" من قبل شبكات حواسب خاصة بدلاً من إصدارها كعملات معدنية أو سندات من قبل دولة ذات سيادة من خلال مصرفها المركزي وتختلف عن العملات الوطنية. في حين أن العملة الرقمية الأكثر شهرة على نطاق واسع هي عملة البيتكوين، إلا أن هناك مئات العملات الأخرى وأبرزها بشكل عام هي إثيريوم ولايتكوين ومونيرو وريبل. يختار المستثمرون تداول العملات الرقمية بسبب التقلبات الاستثنائية وكوسيلة لتنويع محفظة التداول الخاصة بهم.

تداول الأسهم

ظهرت في أوروبا أول سوق للأوراق المالية في القرن السادس عشر وكانت عبارة عن سوق نشط بين شركتين هولنديتين، واليوم أصبح لدينا مئات الأسواق والبورصات التي يمكن تداول الأسهم العامة فيها عبر العالم. وأكثر هذه الأسواق شهرةً ناسداك وبورصة نيويورك للأوراق المالية. أسواق الأسهم في وقتنا أظهرت الصورة النمطية للرأسمالية الحديثة والملكية الخاصة. نقدم لمستثمرينا الأعزاء إمكانية تداول مجموعة واسعة من الأسهم المتداولة في البورصات الرئيسية في العالم من جميع قطاعات الصناعة. تداول الأسهم المحلية والعالمية معنا واكتشف فرصاً استثمارية رائعة.

تداول السلع

تفخر شركتنا بأن تقدم لكم الوصول السهل للتداول في أسواق السلع الأساسية من مختلف الفئات: المعادن والطاقة والثروة الحيوانية واللحوم والحبوب. على منصات التداول يمكنك البدء في تداول الذهب والفضة والنحاس والبلاتين إلى النفط الخام وزيت التدفئة والغاز الطبيعي والبنزين إلى الماشية والبن والقطن وفول الصويا والسكر. نحن نقدم مجموعة كبيرة من الاستثمارات السلعية للمتداولين المبتدئين وذوي الخبرة. احصل على ميزة إضافية من خلال الاستفادة الكاملة من قسم التعليم الشامل على موقعنا. افتح حساب من خلال منصة تداول السلع لدينا واكتشف فرص تداول رائعة.

تعلم المزيد>

تداول المؤشرات

المؤشر (المؤشرات - كلاهما صحيح) هي مجموعة الأسهم المتداولة في البورصة. حيث يتم تجميع مجموعة من الأسهم في مؤشر واحد، ويمثل هذا المؤشر الأداء الاقتصادي للدولة أو يُظهر أداء قطاع معين من الأسواق. يمكنك التداول على جميع المؤشرات العالمية الرئيسية على منصة التداول الخاصة بنا. يُفضل الاستثمار في المؤشرات على تداول الأسهم الفردية لأسباب عديدة ولعل أهمها انخفاض التكاليف الذي ينطوي على تداولها. تداول المؤشرات سهل جداً وكل ما عليك فعله هو فتح حساب تداول وابدأ في اكتشاف الفرص الاستثمارية المحتملة.

تعلم المزيد>

جديد في التداول؟ معنا سوف تصل إلى آفاق استثمارية لا حدود لها

تعرف على أساسيات التعلم في تداول الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات قبل دخولك في سوق العملات. نقدم للمتداولين المبتدئين مجموعة كبيرة من الموارد التعليمية عبر الإنترنت، كما نقدم أدوات التداول الأساسية بالإضافة إلى طواقم الدعم على مدار الساعة. هذا إضافةً إلى منصات التداول المتطورة والمتنوعة التي ستساهم في حصولك على تجربة تداول مرنة واحترافية. إن التداول مع خبرائنا المختصين يجعل من مهنتك الاستثمارية عملية سهلة وممتعة. سوف يشعر المتداولون المبتدئين والمحترفين بالراحة والأمان أثناء استخدامهم لمنصات التداول لدينا. وبهدف تحقيق ذلك، نقدم لكم أربعة أنواع من حسابات التداول. اختر الحساب الذي يناسب احتياجاتك وابدأ التداول الآن. TradeFW.com وسيط مرخص يقدم خدمات تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات. مدراء الحسابات الخبراء لدينا موجودون لمساعدتك في أي سؤال يتعلق بالتداول عبر الإنترنت. نحن هنا لنضمن نجاحك في التداول.

تبحث عن صفقة العمر وأفضل فرصة استثمارية؟ حسابات التداول لدينا تناسب أهدافك ومستوى خبراتك

افتح حسابك

نساعدك في حماية رأس مالك من الرصيد السالب

  • CySEC #298/16
  • MiFID
  • SSL Secure

تداول مع أدوات مالية حصرية

نحن نتفوق على مواقع التداول الأخرى الموجودة على الإنترنت من خلال تقديم رافعة مالية أكبر لمستثمرينا. حيث تتيح لك أداة التداول هذه أن تقترض منا مبلغاً محدد مسبقاً من الأموال للوفاء بمتطلبات هامش الربح المبدئي الذي قد تضطر لتفويته. الرافعة المالية هي أداة أساسية لتكون قادراً على زيادة إمكانات وفرصك في التداول. نحن نوفر أيضاً صناديق المؤشرات المتداولة في البورصة أو ETFs. وهي عبارة عن ورقة مالية قابلة للتداول تتبع مؤشراً أو سلعة أو سندات أو سلة من الأصول مثل صندوق المؤشرات. وهو صندوق يتم تداوله مثل أي سهم عادي، وبالتالي، يخضع لتغيرات الأسعار طوال اليوم عند شرائه وبيعه. وعلى عكس صناديق الاستثمار المشتركة، فإن صناديق المؤشرات المتداولة لديها عادةً سيولة يومية أعلى. ومن المزايا الأخرى لصناديق المؤشرات المتداولة أنها يمكن تداولها مثل الأسهم، لذلك على عكس صندوق الاستثمار المشترك، ليس لديها صافي قيمة للأصول المحسوبة في نهاية كل يوم تداول. وإليك أفضل جزء: بشكل عام، الرسوم التي يتحملها المستثمرون عموماً عن بيع وشراء صناديق الاستثمار المتداولة تميل إلى أن تكون أقل من تلك الخاصة بأسهم صناديق الاستثمار المشترك. كل هذه الخصائص معاً تجعل من صناديق المؤشرات المتداولة بديلاً جذاباً للمستثمرين الأفراد.

This website uses cookies to provide you with the best user experience. By continuing to browse the site you are agreeing to our use of cookies Learn More.

Our Insights. Your Evolution.

Whether you're getting started or want to invest with the help of an experienced professional, we can help you find the right strategy for you.

Open Your Account

Your capital is at risk. We cover you with negative balance protection

  • CySEC #298/16
  • MiFID
  • SSL Secure

Authorized, Licensed, Registered, and Regulated

TradeFW, unlike many other online trading platforms, is licensed and regulated. We are registered and authorized to operate by the Cyprus Securities and Exchange Commission (CySEC), the independent public supervisory authority responsible for the supervision of the investment services market and transactions in transferable securities carried out in the Republic of Cyprus. As such, our license (number 298/16) is recognized throughout the European Union (EU), of which Cyprus is a member.

TradeFW is also fully compliant with the Markets in Financial Instruments Directive (MiFID), the EU legislation for investment intermediaries that provide shares, bonds, units in collective investment schemes, and derivatives (collectively known as “financial instruments”) to traders.

Chasing investment? Seeking opportunities? Whatever your investment style, we’ve got an account that’s right for you.

Open Your Account

Your capital is at risk. We cover you with negative balance protection

  • CySEC #298/16
  • MiFID
  • SSL Secure

Let’s find the right product for you

What are CFDs

A contract for difference (CFD) is a form of derivative trading. When you trade CFDs you are speculating on the price action of fast-moving financial assets such as shares, commodities, currencies, indices, or bonds. The advantage of CFDs is that you don’t buy/sell the underlying asset (such as stocks or commodities). Instead, you buy/sell a predetermined number of units that you think a particular asset will rise/fall over a predetermined time frame. For every point the price of the instrument moves in your favor, you gain multiples of the number of CFD units you bought/sold. For every point the price moves in the other direction, you incur a loss.

Learn more >

Forex Trading Strategies

Forex (a contraction of “foreign exchange,” also known as FX) trading is the decentralized global market in which all currencies are traded. The forex market is the largest, most liquid market in the world with an average daily trading turnover of more than $6 trillion. Our online forex trading option enables you to buy/sell all major currency pairs, including U.S., Canadian, Australian, and New Zealand Dollars, Euros, British Pounds, Swiss Francs, and Japanese Yens. Many investors consider the forex market particularly user-friendly because it never closes. Trading goes on constantly 24 hours a day, five days a week.

Learn more >

Cryptocurrencies

“Cryptocurrency”, “digital currency” and “virtual currency” are interchangeable names for alternative, encrypted payment systems that are “mined” by private computerized networks rather than issued as coins or bills by a sovereign state through its central bank. While the most widely recognized cryptocurrency is Bitcoin, there are literally hundreds of others, the most prominent of which are generally considered to be Ethereum, Litecoin, Monero and Ripple. Investors choose to trade cryptocurrencies especially for their exceptional volatility and as a means to diversify their trading portfolio.

Stocks

The first stock markets appeared in Europe in the 16th century in trading hubs and today we can find hundreds of public stock markets all around the globe, with the two most well-known being Nasdaq and the New York Stock Exchange. What started off as an active market between just two Dutch companies five centuries ago became one of the most representative images of modern-day capitalism and private property. Our clients are able to analyze and trade a wide variety of stocks offered on the world’s major exchanges with all industries being well represented. Start stock trading with us and catch significant opportunities.

Commodities

We proud ourselves in offering you access to every category of commodities: metals, energy, livestock and meat, cereals and grains. You can trade the whole range, from gold, silver, copper, and platinum to crude oil, heating oil, natural gas, and gasoline to cattle, feeder cattle, lean hogs, and pork bellies to coffee, cotton, soybeans, and sugar. We provide a huge variety of commodity investments for novice and experienced traders. Gain the extra edge by taking full advantage of the comprehensive education section on our website. Open an account with our commodities trading platform and discover great trading opportunities.

Learn more >

Indices

An index (the plural of which can be written as indices or indexes – both are correct) is a portfolio of stocks that’s traded on a stock exchange. These stocks are selected to be grouped together because their evolution is presumed to represent a nation’s economic performance or that of a particular market sector. All major global indices are available on our trading platform. Investing in indices is preferred to trading individual stocks for a variety of reasons, the main one being the lower costs it entails. It’s easy to begin trading indices with us, you just need to open up and account and start exploring the potential opportunities.

Learn more >

New to Investing? See how far investing can take you

It’s important to know the basics of forex and CFD’s trading before actual diving into trading currencies. Our online broker provides a huge variety of resources for the beginners. We provide fundamental trading instruments along with excellent support for our clients. Different types of platforms make your trading process flexible. With our trading company the investment process becomes user-friendly.

Experienced as well as beginner traders will feel comfortable using our platform. To accomplish that, we offer four account types. Choose the best trading account for yourself and start trading right away.

TradeFW.com is a licensed forex and CFD’s broker. Our sophisticated account managers are ready to assist you with any question related to online trading. We are here to assist your trading experience.

Chasing investment? Seeking opportunities? Whatever your investment style, we’ve got an account that’s right for you.

Open Your Account

Your capital is at risk. We cover you with negative balance protection

  • CySEC #298/16
  • MiFID
  • SSL Secure

We have the right tools for you

We go beyond other online trading sites by offering our clients a high leverage option. This trading tool allows you to borrow from us a pre-determined amount of funds to meet an initial margin requirement that you otherwise would have to miss. Leverage is a key tool to being able to maximize your trading potential and your trading opportunities.

We also offer exchange-traded funds, or ETFs. An ETF is a marketable security that tracks an index, a commodity, bonds, or a basket of assets like an index fund. It trades like any ordinary common stock, and is therefore, subject to price changes throughout the day as they are bought and sold. Unlike mutual funds, however, an ETF typically has a higher daily liquidity. Another benefit of an ETF is that it trades like a stock, so, unlike a mutual fund, it does not have a net asset value (NAV) calculated at the end of every trading day. And here’s the best part: generally speaking, the fees investors are generally charged for buying and selling ETFs tend to be lower than those for mutual fund shares. Combined, all these characteristics make ETFs an attractive alternative for individual investors.